السبت، ديسمبر 17، 2016

أسباب ارتفاع معدل استهلاك ادوية الاكتئاب

أحدث الاخبار والمقالات التى تتحدث عن الادمان وأنوعه والتى تشمل كافة أنواع المخدرات وطرق العلاج / الخط الساخن لعلاج الادمان في مصر - 01008968989
الاكتئاب والادمان

أسباب ارتفاع معدل الاستهلاك

هناك العديد من الأسباب وراء ارتفاع في عدد من الأدوية المرتبطة الاكتئاب.

بما في ذلك عدد كبير من الحالات المرضية، والاكتئاب، ويفسر كريستا Rot- Zaknhim، رئيس اتحاد الأطباء النفسيين.

وهناك أيضا حالة من عدم الاستقرار الاقتصادي التي تعاني منها بلدان الجنوب داخل الاتحاد الأوروبي، حيث أنه يساهم في عدد كبير من الأمراض لهذه الوصفات.

وفقا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، فقد كان في السنوات الأخيرة، مسجلا ارتفاعا كبيرا في إسبانيا والبرتغال بنحو عشرين في المئة.

السبب الثالث يكمن في هذا التطور الاستخدامات سعت أيضا من هذه الأدوية في العديد من المجالات، حيث علاج الاكتئاب ليتم استخدامها فقط لعلاج أدوية الاكتئاب لم تعد، ولكن أيضا لعلاج الألم المزمن أو الخوف والذعر الحالات.

وقد أظهرت من خلال استخدامه في حالات المرض في متفاوتة الدراسات الطبية الخفيفة والمتوسطة أن نتائج تلك الأدوية لم تكن أفضل من العلاج الوهمي.

كما لم تنشر دراسات الاستثنائية الثالثة من مرض الاكتئاب، والمتخصصة في المجلة الطبية البريطانية داس نيو انغلاند جورنال اوف ميديسين، التي ذكرت أن يعتبر عدم نشر أهداف لتغطية المخاطر وضعف فعاليتها.

بالإضافة إلى القلق من أن تكون عديمة الفائدة، وهناك أيضا مخاوف بشأن الآثار الجانبية لهذه الأدوية أعراض.

وفقا لطبيب نفساني كريستا Rot- Zaknhim إلى عدم وجود نظام إنذار مستقر المريض وما قد يحدث له، حيث تختلف آثار هذه الأدوية على المريض.

ومع ذلك، أثبتت الاختبارات أنه بعد تناول هذه الأدوية، والمريض قد تستعيد الحرف الأول، أي حرف قبل ظهور أعراض المرض، وبالتالي يمكن أن تحمل من حياته اليومية مرة أخرى.

وقال "هناك أيضا حالات من المرضى من ذوي الفصام، وأنها تحولت إلى شبح بعد تناول الطعام لتلك العقاقير،" انه تدارك المتخصصة، لكنه يؤكد أن أهم جزء من عملية العلاج ويتجلى في تركيز الأطباء على الانخراط في المستمر الاتصال مع المريض لمساعدته على التخلص من، التي هي موطن الخوف.

إنها الطريقة الأكثر فعالية.

مواضيع ذات صلة

أسباب ارتفاع معدل استهلاك ادوية الاكتئاب
4/ 5
بواسطة

"تتشرف أسرة موسوعة عالم الادمان"
بك وبحضورك ودعمك لنا ونتمنى لك الافادة من المعلومات المقدمة لك ونتمنى لك قرأة ممتعة
و دائما نقدم لك المساعدة في الحصول على أحدث المعلومات, وننتظر تعليقك ودعمك لنا